تناول القهوة يومياً يقي الرجال من الأمراض

{[['']]}
share

كشفت دراسة حديثة أن شرب 6 أكواب من القهوة يومياً، يخفض نسبة الإصابة بسرطان البروستاتا.

وذكرت صحيفة الدايلى ميل البريطانية أن الدراسة قد أجريت على 50 ألف رجل، وكشفت عن أن الذى يشرب 6 فناجين من القهوة يومياً يكون أقل عرضة للإصابة بمرض سرطان البروستاتا من الذى لا يشرب القهوة، وذلك بنسبة 20%.

وقالت الدراسة إن الذين لا يشربون القهوة مطلقاً ينبغى عليهم ألا يغيروا عاداتهم فى عدم شرب القهوة، بناء على هذه الدراسة فقط.

جدير بالذكر أن سرطان البروستاتا، هو أكثر الأمراض شيوعاً بين الرجال، خاصة فى العالم الغربى، حيث يصاب به 37 ألف شخص سنوياً ويموت بسببه 10 آلاف شخص سنويا.
مشاركة
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :