ترشيح عفاف شعيب للرئاسة من أجل تظبيط الشعب بالكباب والبيتزا

{[['']]}
share


أدلت الفنانة عفاف شعيب بتصريح غريب عند استضافتها في برنامج “الحياة اليوم” أثناء أحداث ثورة 25 يناير، بأن أولاد شقيقها يعانون بشدة من عدم تناولهم لوجبة عشائهم من محلات البيتزا كما هو معتاد قبل الثورة.

أما أكثر ما أثر في نفس المصريين، عندما سمعوا أن ابن شقيق الفنانة والبالغ من العمر عامين فقط، دائما ما يطلب منها أكل الكباب وخاصة أكلته المفضلة “الريش “، لتجيبه عمته باستحالة تحقيق ذلك في ظل إغلاق المحال التجارية، ولكل هذه الأسباب طالبت عفاف شعيب المتظاهرين بفض اعتصامهم والرجوع للمنزل من أجل فتح المحلات وتناول البيتزا والريش”.

وما لبث أن انتهي البرنامج، ظهر هذا المقطع علي موقع الفيس بوك واليوتيوب بسرعة الصاروخ، ليس هذا فقط بل انطلقت الصفحات الساخرة من مثل تلك التصريحات التي جعلت الجمهور لم يصدق مسامعه عندما صرحت بها الفنانة.

ومن الصفحات التي أظهرت تضامنها مع كلام عفاف شعيب: ” تضامنا مع عفاف شعيب , الشعب يريد بيتزا و ريش”، كما يوجد صفحة ” إحنا آسفين ياعم اللورى،عمو جاب البيتزا والريش،إدى حتة لعمتو عفاف شعيب”.

وبما أننا هذه الأيام نتحدث عن المرشحين لانتخابات الرئاسة، فلا يمكن إغفال اسم عفاف شعيب من القائمة المحتملة، لتجد صفحة ” أنا برشح عفاف شعيب لرئاسة الجمهورية, هتظبطنا كباب و بيتزا كل يوم على العشا “.

لم تتوقف ابداعات الشعب المصري عند هذا الحد، بل قام عدد من الشباب بتأليف كلمات علي لحن أغنية “ريري” الشهيرة، مستوحاة من الموقف، بالإضافة إلي تركيب أغنية تمزج بين تصريح عفاف شعيب و أغنية “تاكسي” للمغنية سيمون، وأخيرا لا يسعنا إلا أن نقول صدقت مقولة “شر البلية ما يضحك”.

مشاركة
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :